نادي الشارقة للصقارين يكرّم الشركاء الاستراتيجيين

نادي الشارقة للصقارين يكرّم الشركاء الاستراتيجيين
في إطار خطة نادي الشارقة للصقارين للتواصل مع المؤسسات والشركاء الاستراتيجيين والذين كان لها الدور الفاعل في إبراز أنشطة وفعاليات النادي.
نظم نادي الشارقة للصقارين زيارة إلى مهرجان دبي للرطب، حيث كان في استقبال وفد النادي سعادة/ عبد الله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، والسيد/ راشد حارب الخاصوني مدير إدارة بطولات فزاع في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.
ترأس وفد النادي سعادة/ محمد خليفة البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين ورافقه في الزيارة كلا من السيد: سعيد عبيد علي الميالة أمين السر و السيد: سالم سعيد الكتبي المدير المالي والسيد: وائل حواري السكرتير التنفيذي.
حيث ناقش الطرفان خلال الاجتماع الذي عقد في مقر مهرجان دبي للرطب سبل التعاون في إبراز الأنشطة الرياضية والثقافية التي ينظمها النادي ودور مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في إبراز أهم الأحداث والبطولات ولاسيما أن رياضة الصيد بالصقور تعد من أهم الرياضات التراثية التي يحرص صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله على إشهارها وتنشئة جيل يهتم بهذه الرياضة ويحافظ عليها.